حقائق عن جسد الأنثى لا يعرفها الكثير

إذا كنت تعتقد أنك تعرف زوجتك حق المعرفة، وأنك تفهمها زيادة عن نفسك فأنت مخطئ؛ لأن هنالك بعض الحقائق التي لا تعرفها، والتي علينا أن نكشفها لك تلك اللحظة، وبينما يجيء أغرب ستة عشر أمراً لا تعرفها عن جسد المرأة. 1- المرأة 1.تسمع عن طريق جانبي الرأس

أفاد باحثون أميركيون في جامعة «إينديانا»: إنهم قاموا ببحوث علمية باستخدام ماكينات صوتية مغناطيسية لمراقبة نشاطات الدماغ صوب الرجل والمرأة، فوجدوا من خلال الأنشطة الدماغية أن الرجل يسمع الأصوات عن طريق النصف اليساري من الدماغ، وهي المنطقة المرتبطة بالقدرة على الكلام والسمع باتجاه الإنسان. لكن التجارب التي أجريت على النساء أظهرت أن المرأة باستطاعتها أن سماع الأصوات عن طريق طرفي اليمين واليسار للدماغ.

2. رقاب السيدات هي أكثر مطواعية

هل لاحظت كيف يتحرك النساء والرجال وقتما تتم مناداتهم؟ جرب هذا وسترى أن الرجل يحرك جسده بالكامل وأن المرأة تدير رأسها. السبب يكمن في هيكل العضلات الذي هو أكثر مرونة في أجسام النساء. لكن، أيها السيدات الأعزاء، يرجى توخي الحيطة أثناء استدارة رأسك. وفقا لدراسة أجراها المركز الطبي بجامعة لويولا، فإن الإناث يبلغن عن آلام الرقبة زيادة عن الرجال.

3. واحد من أثداء المرأة أضخم من الآخر

لا تتفاجأ وقتما تكتشف أن أحد ثديي زوجتك أكبر من الآخر ولا تعتبره تشوهاً، فكل النساء لديهن نفس الشيء.
على أي حال، نحن نؤمن أن كلا الثديين جميلات.

4. شعرها ينمو على نحو أبطأ من شعر الرجل بنسبة 15%

أشارت الدراسة أيضاًً إلى أن شعر المرأة ينمو على صوب أبطأ من شعر الرجل؛ لأن بصيلة الشعرة باتجاه المرأة تحتوي على مواد دهنية أكبر تعوق نمو شعرها بنسبة 15% أسفل الشأن الذي هو باتجاه الرجل.

5. المرأة تثيرها رائحتك أكثر الأمر الذي تحس به أنت أضعاف المرات، فرائحة الرجال تتغلغل إليهن، وقال تأثيراً مهولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق