أرقى العطور الرجالية

مجموعة عطور تيري موغلر “إكسيبشن” Exceptions

بزجاجة عطر رائعة التصميم ورائحة فواحة، انتقلت دار تيري موغلر من الهوت كوتور إلى الإبداع فيالعطور عن طريق مجموعتها الحديثة ل رأس السنه! إذا كان حبيبك يميل إلى العطور التي تتمتع بنكهة الفواكه، فننصحك باختيار عطر “Chyprissime”.

أما إذا كان ممن يفضلون نكهة البهارات في العطور، فاختاري له عطر “Supra Floral” من نفس المجموعة. السرخس، النبات الذي يميز أغلبية العطور الذكورية مستعمل بأسلوب فطنة ولم تحدث قبل ذلك في عطر “Fougère Furieuse”، أما “Over The Musk” فهو يذكرنا بعطر التسعينات الشهير”Angel”.

إلا أن مع تغييرات تجعله أكثر طبيعية وبساطة. آخر عطر من تلك المجموعة الرائعة هو “Oriental Express” والمستوحى من العطور الشرقية التي تعتمد في غالب الأحيان على الفانيليا ورائحتها المتميزة. خمسة عطور بنكهات مغايرة مناسبة لكل الرجال ذات قنينة متميزة التصميم بانحناءات جميلة، ما يميز مصممي تييري موجلر.

يمكن لك الاستحواذ على قنينة ثمانين مل في بمقابل 140 اورو عن طريق موقع الشراء الإلكتروني Mugler.fr

عطر النقاء “Reveal” من كالفن كلاين

إذا كانت عطور كالفن كلين الماضية تبعث على الحيوية والنضارة، فإن ذلك العطر طور تلك الخاصية إلى درجة ومعيار حديث. “Reveal” عطر رجالي مئة بالمئة.

مصنوع من اليود من الشرق الخشبي، مع لمسة خفيفة من الزنجبيل، الكمثرى المنعشة المخلوطة بالفانيليا، ورحيق الصبار، الأمر الذي يجعله عطراً مثيراً غير ممكن مقاومته! اختيار ناجع لكل الرجال، جربيه لحبيبك.

العطر متاح في جل الدكاكين و يمكن لك الاستحواذ على قنينة خمسين مل و مائة مل في بمقابل 55 اورو و 72 اورو.

عطر كارفن “Carven” الفريد

عطر كارفن الجديد لا يمض، فهو ما يحتاجه كل رجل محب للعطور وحتى الرجال الذين لا يهتمون سيحبونه بشكل كبيرً. زجاجته الرائعة أول ما يشد الحيطة، فهي مطلية تماماً باللون الأسود كزوج من الأحذية الجلدية البراقة، ما يعشقه الرجال!

مصنوع في الأساسً من زهر البرتقال، الجريب فروت، وجوزة الطيب، مزيج يضم قوة البهارات ونعومة الأعشاب والذي يدل على رجل هادئ، لطيف، ومسيطر في هذه اللحظة ذاته.

يمكن لك الاستحواذ على قنينة مائة مل في بمقابل 79 اورو من خلال موقع الشراء الإلكتروني Carven-Parfums

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق