نجوم ستار أكاديمي يكشفون لأول مررة أسرارا صادمة ويفضحون إدارة البرنامج

أعلنت الفنّانة التونسيّة أماني السويسي عن داع غيابها أثناء الأعوام الأخيرة، رغم فوزها في السنوات الأولى التي تلت مغادرتها لبرنامج ستار أكاديمي في نسخته الثانية، قائلة إنّ بيزنس مان خليجي كان و راء هذا.

وتحدّثت أماني السويسي أثناء مساهمتها في برنامج “قصص تونسية” على شاشة قناة “المحادثات التونسي” (وهي قناة خاصّة) بمرافقة مجموعة من نجوم البرنامج عن كواليس البرنامج والتي كان يمنع على الطلاب والطالبات الكشف عنها نتيجة لـ العقود الموقّعة بينهم و بين ادارة اصدار البرنامج.
وقالت أماني السويسي إنّ البيزنيس مان الخليجي عرض عليها الزواج إلا أنّها رفضت عرضه وهو ما دفعه للانتقام منها عن طريق الشغل على منعها من الظهور في القنوات العربيّة، وقد تنكّر لها ايضاًًً أكثرية من كانت تعرفهم لنفس العوامل.
و صرّحت الفنّانة التونسية بأنّها اضطرت للعودة إلى بيت أمها عقب بيعها لمنزلها وسيّارتها.
أماني السويسي تحدّثت كذلكً عن الصعوبات التي اعترضتها عقب الخروج من الأكاديمية وقالت إنّها عاشت ضائقة ماليّة عند اقامتها في لبنان وقد كانت في بعض الأحيانً لا تجد ثمن بنزين السيّارة، مثلما أفادت إنّ مديرة اصدار ستار اكاديمي رولا سعد لم تكن تحبّها وقد كانت تفضّل لو أنّها غادرت البرنامج مبكّراً، ورجّحت أن يتسبب رفضها ارتداء ملابس قصيرة أو مكشوفة.

و أعلنت الفنّانة الشابّة على أنّها رغم كلّ العراقيل التي عانت منها نتيجة لـ رفضها الزواج من البيزنيس مان الخليجي والتي أدّت بها إلى التفكير في التخلّي ختاميّاً على استكمال مسيرتها الفنيّة، فإنّها تحدثت إنّها استرجعت هذه اللحظة روحها المعنوية حتى الآن رفع الفيتو عنها وإنّها رجعت إلى الانتاج والغناء بعزيمة أضخم.
و ساهم في البرنامج إلى ناحية أماني السويسي كلّ من قليل وجوده قيراط الرابح بلقب ستار أكاديمي للموسم الخامس وعماد جلولي عن ستار أكاديمي 4 ووجدي الغذاء عن ستار أكاديمي 3 . و تناول البرنامج الذي يتطرّق في مختلفّ حلقة إلى قضيّة اجتماعيّة يناقشها مع عيّنة من الضيوف بحضور متخصصّين اجتماعيين ونفسيين، موضوع تجربة نجوم تلفاز الواقع.

وتحدث عماد الجلولي الذي اشتهر بوسامته وقد كان له الكثير من المعجبات إنّه غادر تونس بعدما أخفق في تقصي التوفيق الفنّي رغم الشهرة العظيمة التي حصدها أثناء البرنامج، ويعيش عماد جاريّا في دولة الجمهورية الفرنسية في أعقاب زواجه وهو أب لطفل ويعمل في ميدان تجميع المطابخ وأكّد أنّه لا يفكّر في الرجوع لعالم الفنّ.
أمّا قليل وجوده قيراط الرابح بلقب “ستار أكاديمي 5” فقال إنّه تعرّض للخديعة من طرف الملّحن ميشال فاضل الذي أخذ منه مِقدار 50 1000 دولار بعدما اتفقّا على أن ينتج له ألبوما غنائّيا إلا أنّه لم يفعل هذا.

ورغم رابطة الحبّ التي جمعته بالمساهمة المصريّة مريهان أثناء البرنامج فانّ قليل وجوده تزوّج من بنت من خارج الوسط الفنّي وهو أب لطفلة. وأعلن قليل وجوده أن الرابطة التي عاشها في البرنامج كانت لمجرّد فاز الحشد.
وقد كان وجدي الأكحل الذي ساهم في السيزون الثالث من ستار أكاديمي أكثرهم حرقة ووجعاً وهو يروي تفاصيل ما عاشه وقد كان في جلّ مراحل روايته لما حصل له يذرف الدمع.

و أفاد إنّه قضّى ثلاث سنين بلبنان عاش أثناءها الحرمان فكان ينام في مستودع ويستحمّ في حجرة رياضة وانخرط وجدي في حالة من البكاء وهو يستحضر تفاصيل جوعه وكيف أنّه لم يجد الثروة لتسديد ثمن الأكل.

وفي الخاتمة أغلق عائداً إلى تونس لإنشاء استوديو إلحاق خاصّ به إلا أنّه ولسوء حظّه احترق.
وأعلن النجوم عن تفاصيل عديدة متعلّقة بالتصويت وكيف أنّ إدارة البرنامج كانت تؤثّر على سيره لاختيار من تشاهده الأجود لتلبية وإنجاز أضخم نسبة من الربح، وشددّ التلاميذ المشاركون أنّ أكثرية حكايات الحبّ التي نشأت بين الطلاب والطالبات داخل الاكاديمية كانت بِحَثّ من ادارة الانتاج ولم تكن حقيقيّة وأوضحوا ايضا أنّ العديد من النكبات لم تبثّ على التلفاز وقالت أماني السويسي مثلا إنّها تعرّضت لأزمة قلبيّة نتيجة لـ مقلب دبّره بعض الطلاب والطالبات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق