نصائح للتخلص من الملل والروتين الزوجي

أثبتت الدراسات العلمية أن ترجع الزوجين على روتين متكرر كل يوم قد يتوعد بالإصابة بالملل الزوجي الذي يكون السبب في الاضطراب والضيق السيكولوجي الأمر الذي يؤثر في حياة الزوجين العملية والزوجية تستعرض درويش في تلك المقالة لائحة بالإرشادات التي تعاون في القضاء على إشكالية الملل الزوجي لتتمكني من الاستمتاع بحياتك الزوجية مع زوجك او  زوجيتك بعيدًا عن السقوط في فخ الملل الزوجي.
الروتين: تحويل الروتين اليومي واحد من أكثر أهمية التعليمات التي عليكِ تتبعها، فإيجاد روتين مودرن يستند على التحويل واحد من أكثر أهمية الأساليب التي تعاون في دواء إشكالية الملل الزوجي، فعدم وجود وقت لخروج الزوجين سويًا للتنزه من الأشياء التي تقتل السعادة بالحياة الزوجية هذا عليكِ بادخار أوقات لأنشطة حديثة مع زوجك.
العطلة: قومي بمنح نفسك وزوجك عطلة تستعيدا فيها طاقتكما مكررا، فالبعد لمدة ما يتم الاتفاق عليها في أوقات عديدة يعاون على حل إشكالية الملل الزوجي.
السفر: من الموضوعات التي تعاون على تحديث الحياة الزوجية وتفعيل الطاقة الإيجابية بالجسد السفر، فقضاء عطلة مع الزوج حتى ولو لمدة قصيرة يعاون على كسر الروتين اليومي وتجنب الإصابة بالمشكلات الزوجية الناتجة عن الملل الزوجي، إذا عجبتك هذه الفكرة قومي مباشرة باستشارة زوجك لقضاء عطلة بإحدى المدن الساحلية لتحديث الحياة الزوجية.
أكلات حديثة: بصرف النظر عن بساطة الشأن لكن له نفوذ ممتاز، فتجربتك لتحضير وجبة حديثة لم تقومي بطهيها من قبل نفوذ فاخر عليكِ وعلى زوجك، لاغير قومي بتجهيز طاولة الغذاء وتزيينها بورود والشموع لتناول وجبة عاطفية، مثلما تَستطيع تسخير لحظات الأكل لمقايضة العاطفية مع زوجك.
الموسيقى: الانشغال في المهمات الموظيفية والمنزلية قد تمنع في أغلب الأوقات المساهمة في الإنصات لموسيقى حديثة مع الشريك، إلا أن حتى الآن قراءة هذه النصيحة قومي باستعراض الألبومات الموسيقية الأخيرة وقومي بشراء واحدة من النسخ لتقديمها لزوجك كهدية وقومي بالاستماع لها معه لتتشاركا ذلك الشأن الرائع ذو النفوذ السيكولوجي الأمثل لكسر الملل الزوجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق