صفات يحبها الرجل في زوجته المستقبلية !!

على جميع السيدات دراية الصفات التي يحبها الرجل ويرغبها في قرينته حيث أن التصرّف على طبيعتك أمر هام في علاقتك الزوجية ولكن ثمّة أمور تزعج الرجل في قيامها أو لدى غض البصر عنها
فعلى ماذا يبحث كلّ رجل في شريكته

1 ـ رابطة حميمة

نعم يحاول أن الرجل إلى معيشة رابطة حميمة ناجحة مع قرينته. ولكن ثمّة أمور متواضعة أخرى تُعبّر له عن نطاق حبّك له، كالغمرة أو شبك الأيادي.

2 ـ ردّة تصرف صريحة

لا تحاولي أن تمثلي أو تدّعي ما هو غير دقيق، إذ إنّنا نعلم أنّ أغلب الرجال لا يُطيقون العيش مع امرأة متصنّعة أو متعدّدة الأوجه في حياتها وآرائها.

3 ـ الإطراءات

يحاول أن الرجل طول الوقتً إلى سماع بعض الاطراءات التي يحبّها مثل الكثير السيدات. فعندما يكون يلبس ملابس جميلة، لا تتردّدي في التعبير عن إعجابك.

4 ـ الضحك

اجعليه يضحك ينجذب الرجال بشكل ملحوظ إلى السيدات اللواتي يتمتّعن بـ روح الدعابة

5 ـ تقبّل الآخر

يُريد الرجل أن تتقبله زوجته مثلما هو، فلا تفكّري فيه وكأنّه فرد يمكن “إرجاع تأهيله”. بالتأكيد، لكلّ واحد منا بعض الشوائب ولكن حاولي أن تتخطّيها. يُريد الرجل أن تتقبّله امرأته، وأن تحبّه لما هو عليه، ولما يصبو إليه.

6 ـ الصراحة

لا أساس متيناً لأيّ رابطة في عدم حضور الصراحة، وتبدأ الصراحة منذ أوّل اجتماع بينكما. بالتالي، إن كنت معنيّة به فعلاً فلا تدّعي الضد.

7 ـ فسحة حرية

إنّ الرجال بحاجة إلى وقتهم المخصصّ لأجل أن يمضوه مع أصدقائهم أو حتى بمفردهم. وعلى السيدات اللواتي هنّ بحاجة حتّى يمضي معهنّ الرجل كلّ دقيقة من زمانه أن يجدن صديقات بديلات لحماية وحفظ فسحة حرية لأزواجهنّ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق